Friday, June 14, 2013

The Last of Us Is Out!

The day has finally arrived. The game is out and we had an amazing turn out at the midnight releases. I will be updating this area with things I worked on in the game and other game vfx related stuff. If you haven't picked up a copy yet I highly recommend it. Not because I am personally invested in it but because I enjoy the shit out of good games and this is a great one. In the meantime checkout the trailer for the making of the game. The making of video is really awesome.

2 comments:

mostafashaban said...

ظهور أي حشرات في مكان يعقبه الكثير من الأمراض والكثير من التلفيات في المكان لهذا لابد من التخلص من تلك المشكلة فورا ولم تعد الطرق التقليدية مثمرة لهذا توفر شركة مكافحة حشرات بالقطيف الإبادة الكاملة لكافة أنواع الحشرات الصراصير وبق الفراش والنمل الأبيض والو زغ والفئران وغيرهم الكثير في أقل وقت مع ضمان عدم ظهور تلك الحشرات على مدار سنوات بعد ذلك.
شركة رش مبيدات
شركة رش مبيدات بالقطيف تستخدم المبيدات الفعالة في التخلص من الحشرات من أول مرة بدون الحاجة للرش مرات متعددة مع ضمان عدم تأثر صحة الإنسان بتلك المبيدات مطلقا فليس لها رائحة نفاذة أو خانقة أو تسبب أي تلفيات بالمكان أو بالأثاث فيه، نحن نوفر ضمان للخدمة لأننا بالفعل قدمنا تلك الخدمة لكثير من المؤسسات ومازالت ليس لديها أي ظهور لتلك الحشرات مرة أخرى.
https://forsan-dmm.com/anti-insect-company-in-qatif/
شركة مكافحة النمل الأبيض
نحن نوفر لعملائنا مبيدات ومحاليل مركزة للقضاء على النمل الأبيض تلك الحشرة التي تتكاثر بصورة مروعة وتتغذى على الأثاث الخشبي والأعمدة الأسمنتية والمفروشات فتسبب خسائر فادحة قد تصل لانهيار المنزل، وتوفر شركة رش مبيدات بالخبر تلك المكافحة للمباني أثناء الإنشاء أو المنازل القديمة بواسطة الحقن.
مكافحة البق
تظهر حشرة بق الفراش كما يطلقون عليها على المفروشات وأحيانا عبر شقوق بالحائط لأنها تنتشر بحثا عن الغذاء ليلا فهي تتغذى على دم الإنسان والحيوان وتسبب الكثير من الأمراض الخطيرة ويحاول البعض القضاء عليها ولكن دون جدوى لهذا نحن شركة مكافحة حشرات بالخبر نساعدكم بمبيدات مبهرة في نتيجتها فبعد عملية الرش الكامل للمكان المصاب والأثاث والفراش سوف تلاحظون الفرق تماما ونظرا لتلك النتيجة نقدم الضمان الموثق عن عدم ظهور بق الفراش مرة أخرى مطلقا وهذا يتم بمتابعة ما بعد الخدمة وعند ظهور أي شيء فتقوم الشركة بإبادته حالا بدون أي تكلفة جديدة.
https://forsan-dmm.com/anti-insect-company-in-khober/

wasssell said...

تعتبر المنطقة الشرقية من أهم مناطق المملكة العربية السعودية التي تتمتع بوجود كثافة سكانية كبيرة, مما يتتطلب وجود شركات متخصصة في المجالات الخدمية وخاصة نقل العفش والأعمال التي تحتاج الى مجهود بدني كبير ولا يستطيع احد القيام بها بمفردة ولذلك نحن في شركة نقل عفش بالدمام شركة موفرز لنقل العفش بالدمام مع الفك والتغليف والتركيب بايدي عمالة فنية مدربة على فك وتركيب جميغ أنواع الاثاث على مختلف انواعة وكذلك في شركة نقل عفش بالجبيل لما تتمتع بة الشركة من وجود فريق عمل متكامل بجميع مدن المنطقة الشرقية كوجود شركة نقل عفش بالقطيف و شركة نقل عفش بالاحساء والى جميع انحاء المملكة مع الضمان على المنقولات وتركيب الاجهزة الكهربائية والستائر والمطابخ وغرف النوم والمكيفات الاسبلت والشباك مع الضمان على سلامة المنقولات وتعويض العميل في حال وجود خسائر في المنقولات بما يراه مناسبا وفقاً لشروط التعاقد المتعارف عليها.كما نتميز بوجود كراتين مخصصة لتعبئة محتويات المطبخ والاواني القابلة للكسر.